الأحد، 28 مارس 2010

في اعماق نفسي

كنت انا رايت نفسي لم اعلم ما هذا اني اري نفسي لا لست انا انه شخصا اخر كان في هيئتي ولكن رانة في صوته او حركة لا اقوم بها او افعالا لا ارضا عنها انه وحش اني اشبهه او بالاحراي هو يشبهني لم اكون اتصور انيه بداخلي ما هذا لقد قاومة هذا الاحساس بكل ما اوتيت من قوة حيث اني اريده في طي النسيان اني اره واحس به بلا قلب بلي مشاعر الا الكراهية والطمع دون ضمير ليس انا هذا الشخص انه يقف في طريقي اني اروغه لا اقدر علي ان اهرب منه انه يعبس داخلي لا اريده هذا الاناني الجاحد الذي لا اري فيه نفسي انا هذا المتفائل الطموح الذي يخدم الناس دون انتظار المقابل وفجاة اذ هو يوعدني بالموت لا ماهذا اني احلم لا لا لا لااااااااااااااااا
وفجاة اجد نفسي في غرفة نومي وقد استيقظة من حلم اشبه بالكابوس وجدة انه رحلة في اعماق نفسي البشرية التي لا تخلو من العيوب الظاهرة والباطنة وقفة امام نفسي ونظرة الي المراة فلم اجده واذا هو تبدد من شعاع الشمس فقلة الحمد لله ودعوته ان لا اقابل هذا مرة اخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق